السبت، 23 فبراير 2008

قصه الخاله وبناتها


انا اعيش بين افراد اسرتي المكونه من خمسه افراد: انا وابي وامي واختي واخي الذي هو اكبر مني با 3 سنوات وعايشين في بيت متواضع مكون من ثلاث غرف وحمام ومطبخ... المهم... في احد اليام وصلو الى بيتنا زوار من الاهل خالتي وثنتي بناتهاء ريم والثانيه شيماء ريم التي تميل نحوي اكثر من شيماء هذذا في البدايه وبدات القصه في غرفت النوم حيث كان ينام في الغرفه الواحده انا وختي وخالتي وبناتها واخي في غرفه وابي وامي في غرفه المهم في المساء بعد منتصف الليل صحوت من النوم وكانت خالتي نايمه وكانت لابسه ملابس خفيفه وقد شاهت منظر جميل شاهت موخرتها بارزه وكذالك ابزازها ناصعت البياض وقد انتصب زبي لهذا المنظر وخرجت الى الحمام ورجعت الى الغرفه وقد اقترب نحو خالتي وكنت امسك موخرتها واطرح زبي في فتحت شرجها وكانت تتحرك وتخيفني وابتعد عنهاء ولم انام طوال الليل وفي الصباح صحوت وذهبت المدرسه بعد المدرسه ذهب الى البيت مسرعن لكيي انظر الى خالتي ولاكن ي لم اجدها في البيت خرجت الى بيت احد الاقارب وفي المساء لم تكون موجوده باتت في بيت اقربها وقد جلست افكر وبعد نمت حولي ثلاث ساعاتوصحوت وكانت اختي وبنت خالتي شيماء كل واحده تصرد صوت انين وتنهدددددددددددات ونا انظر اليهن وبعد قربت منهن قليل وكان وجه شيماء متجه نحوي وموخرت اختي مليصقه في جسمي وكانت تتحر ك وتصتدم زبي وانا اتلذذذذذذذذذ لجسمها الناعم ورفعت الطراحه وانزلت البجامه واخرجت زبي وطرحته في فتحت شرجها واذا بها تقترب نحوي وكان زبي ينزلق نحو كسها وخفت ان يدخل في كسها ابتعت عنها ونهظت وقلت ايش تعملين اجابت شيماء ولى شي طلبت منهن ان يرفعين الطراحه من عليهن ولم يوافقين قلت خلص ادعي امي قالت شيماء اوكى خالد سوف نرفعها ولاكن بشرط يبقى سر بيننا الثلاثه وافقت ورفعين الطرهحه وكانين كل واحدهىتمسك اعظاء الاخرا وقلت اريد ان اشاهد كس كل واحده وفتحت شيماء سها وكان كس حلو وصغير جدن وامسكت كسها بيدي وبات احرك بظرها وكانت تقول لاااااااااااااااا انا غذرا وانا ادخل اصبعي في كسها وانزلت السروال حقي وكان زبي منتصب قالت شيماء امسكي زبي خالد يا اشواق ومسكت وقلت ادخله فمك اشواق ومصيه وادخلته فمها ومصته وبعد فتحت ارجل اشواق وكان كس اشواق اكبر من كسشيماء بلرغم من صر سنها شيما اكبر من اشواق با سنتين وقد كنت ادخل اصبعي في كس اشواق وشيماء تمص زبي قالت شيماء اشواق نامي على بطنك وارفعي طيزك نحو خالد ونامت على بطنها واخذت الدهان ووظعت في الباب حق طيز اشواق ووظعت زبي في باب طيزها وكنت ادفعه ببط لكي يدخل ولاكن لم استطيع ادخاله لان زبي بير وطيزهاصغير جدن وقربت نحو شيماء ونامت على بطنها ورفعت طيزها وحطيت الدهان في فتحت طيزها ومسكت ها من الخلف ودفعت زبي مره واحده وصرخت لاااااااااااااااااااا لااااااااااااااااا اخرججججججججججه سوف اموت ولم اوافق ان اخرج زبي واستمريت في نيكها حتى اخرجت المنى وبعد نمناء في اليوم الثاني خالتي وصلت وخرجنا نتمشى وفي الحديقه كنت اتكلم معي ريم ونلعب وكنت امسك في موحرتها وامسك كعوبها ولم تتكلم وكانت شيماء تراقبنى واقتربت شيماء وقالت ريم ويش هذا قالت ريم انا وخالد نحب بعض في مانع اذهبي عند مامه وخلينا نلعب انا وخالد قالت شيماء ليش ما العب معكم ممكن ياخالد العب معكم قلت ممكن وقد كنا نلعب لعبت الحصان والفارس وكنت انا الفارس وريم وشيماء الحصان ودخلنا بين الشجار وكانت شيماء الحصان كنت اطلع فوقها وكانت تمسك زبي وتوظعه في فلقت طيزها وتتحرك وريم تقول ليش انت تتخرين وانا اجلش قليل وقد كانت ريم تقبلني في فمي تقول هذا الحب على ما تقول مامه وسئلتها من الى قال ان البوسه هو الحب يا ريم قالت امي تقول ذذالك وقلت بقي شي ثاني يسمى اللحب وسئلت ويش الشي الثاني يا خالد قلت قول لها يا شيماء قالت شيماء الزب والطيز حين يدخل الزبي في الطيز يسما حب قالت ريم ممكن خالد تدخل زبك في طيزي وانزلت سروالها وفتحت طيزها وقالت خالد ادخل زبك وعملت قليل ريق من فمي على باب طيزها ودفت زبي في طيزها وكانت تتلذذذذذذذذذ وتتالم وتصيح وانا ادخل زبي واخرجه واقول الحب هذا حلوووووووووووووو اريد ان احب كل البنات وانت شيماء تريدين حب قالت نعم وخلست السروال وفتحت طيزها وادخلت زبي ونتها بعف واخرجت منيي ولبسنا ورجعنا الى خالتي وامي وبعد ذهبنا الى البيت وفي المسا غير مكاني بجوار ريم ولاكن خالتي لم توافق قالت نام بجواري ونمت بجوار خالتي في هذه الليله لم تكون خالتي لابسه ميوهونمت معها في طراحه واحده وكانت خالت تطرح يدها فوق زبي وتمسكه وتقتلب الاتجاء الاخر وتعطيني طيزها وتتزحزح اي تحرك موخرتها في عرض زبي وترجع تتجه نحوي وانا اخلي نفسي نايم وكانت دقات قلب تدق بسره فايقه واذذا بي اسمع صوت خفيف يقول خالد حبيبي خالد انا عرفه انك صاحي وتقول زبي منتصب ليش خالد اريدك ان تطلع فوقي وترفعني فوقها وبعد فتحت رجليها وقالت حبيبي خالد ممكن تقبلني قلت تمام وقبلتها في الخد قالت مص بظري قلت كسك كبير ومصت كسها وكان يخرج منهو سئل لزج وكانت ادخل راسي بين اخاذهاوبعد قالت اعطيني زبك امصه وقد كانت تمصه واحس انها تبتلع زبي معي البيض واخرجت زبي من فمها ورفعت ارجلها وقالت الن نيكني ادخل زبي وادخلت زبي وكانت تقول اسرع من شان البنات يصحين وكانت شيماء صاحيه وقلت خاله شيماء صاحيه قالت نيكني مالك ومال شيماء كس امها اريد ان انتاك وبعد رفعت طيزها وقالت اريد هذا الزبي ينيك طيزي نكتهاء في الطيز وبعد اخرجت زبي من طيزها وكان ملوث وادخلته فمها وهيه تمص الحليب واثر ما خرج من طيزها قامت تستحم وشيماء تقول مش مصدقه ما رئيت مامه تفعل هذا قلت لوانك صحيت ونهظتي واناانيكها سوف نعمل مانريد قلت خلص الان بعد ما تخرج خالتي من الحمام سوف اطلع فوقها وكاني بنيكها وانتي اصرخي وسوف اقول ايش يرظيكي كي تحفظي سرنا تقولي اريد ان افعل مثل ما فعلتم وانتظرنا حتى عادت خالتي ونفذت الخطه وطلعت فوقها وادخلت زبي في كسها وبدات انيكها وشيماء وقفت وصرخت وانا نهظت من فوق خالتي وسديت فمها ونفذنا الخطه واذا بخالتي توافق على شرط ان انيك شيماء في الطيز وخلعت شيما ملابسها واخذت زبي وتمصه وبعد اخذت الكريم وفتحت طيزها وبدات ادخل اصبعي وادخلت اصبعين ثم طلعت فوقها وادخلت زبي ونكتها حتى اخرجت المني في طيزها وبعد نمناء حتى الصباح واستمريت في النيك لكل من خالتي وابنتييها ريم في السر وشيماء وخالتي معي بعض

ليست هناك تعليقات: